: آخر تحديث

أغنية "All Too Well" لتايلور سويفت تتصدر سباق الأغنيات الأميركي

54
49
54
مواضيع ذات صلة

إيلاف: أصبحت أغنية "All Too Well" الضاربة الجديدة لتايلور سويفت أطول عمل غنائي يتصدر سباق الأغنيات الأميركي، إذ تمتد الأغنية على 10 دقائق و13 ثانية، متخطية تاليا أغنية "أميريكان باي" الشهيرة التي حافظت على هذا اللقب لنصف قرن تقريبا.

 


فقد خسرت أغنية دون ماكلين الممتدة على 8 دقائق و42 ثانية، اللقب أمام النسخة الجديدة من أغنية تايلور سويفت الضاربة " (Taylor's Version) All Too Well" التي تربعت هذا الأسبوع على صدارة سباق الأغنيات "هوت 100" الذي تنشره مجلة "بيلبورد" المتخصصة.
هذه الأغنية جزء من "ريد (تايلورز فرجن)" وهو تسجيل جديد لألبوم شهير أصدرته المغنية الأميركية بنسخته الأولى سنة 2012.

وقدّمت سويفت نسختين من "All Too Well"، تمتد ثانيهما على حوالى خمس دقائق. وبحسب قواعد "بيلبورد"، تُحتسب النسختان عملاً واحداً ضمن المنافسة، ما سهّل على المغنية الشهيرة تالياً تحقيق هذا الرقم القياسي.
وكتبت سويفت لمتابعيها الذين يفوق عددهم 186 مليونا على إنستغرام: "لقد سمحتم لأغنية مدتها عشر دقائق بأن تحتل المرتبة الأولى لأول مرة في التاريخ".
وحققت سويفت نجاحاً كبيراً عبر التزامها بوعدها إعادة تسجيل ألبوماتها الستة الأولى لتستعيد السيطرة على حقوقها. فإضافة إلى "ريد"، طرحت المغنية نسخة جديدة من ألبوم "Fearless" منذ السماح لها بالبدء بهذا المسار في نوفمبر 2020. هذه التسجيلات الجديدة مرفقة بأغنيات غير منشورة سابقا، بينها نسخة "All Too Well" الممتدة على عشر دقائق.
ويأتي ذلك بعد المواجهة العلنية التي خاضتها المغنية الشابة مع قطب الإنتاج الموسيقي "سكوتر براون" الذي كان يملك أكثرية حقوق تسجيلات ألبومات المغنية الستة الأولى، والتي أعيد بيعها مذاك إلى شركة "شارمروك هولدينغز" الاستثمارية.
وقد أثار قرار سويفت نقاشاً بشأن ملكية أعمال الفنانين والشروط التي يوقّع عليها الموسيقيون الجدد في عقودهم.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه