: آخر تحديث

نيسان تطرح سيارة أريا الكروس أوفر الكهربائية 100%

11
10
7
مواضيع ذات صلة

يوكوهاما ، اليابان: طرحت نيسان سيارة أريا الجديدة كلياً، وهي سيارة كروس أوفر كهربائية رياضية متعددة الاستخدامات تتيح للعملاء التنقّل لمسافات أبعد والاستمتاع بقدر أكبر من الثقة والراحة والاتصالية.

زوّدت السيارة الجديدة بمحرك كهربائي 100% وتتميز بتسارع فعال وتشغيل سلس وهادئ. ويمكن للسائقين والركاب الاسترخاء والاستمتاع بالرحلة بفضل تقنيات القيادة الذاتية والمساعدة الشخصية والاتصالية السلسة إضافة الى المقصورة الداخلية الفسيحة. وتقدّر المسافة التي يمكن أن تقطعها السيارة الجديدة بـ610 كيلومترات ، وتعد مثالية للتنقلات اليومية ورحلات نهاية الأسبوع.
 

أداء قوي يلبّي مجموعة مختلفة من الاحتياجات
ترتكز أريا على خبرة نيسان الرائدة في مجال السيارات الكهربائية وترتقي بأدائها القوي وقدراتها عديمة الانبعاثات إلى مستويات جديدة.
يجمع نظام نقل الحركة الكهربائي بالكامل في السيارة بين توزيع الطاقة وقدرات الشحن والمدى الممتاز. ويمكن للعملاء الاختيار من بين فئات متعددة لتلبية احتياجاتهم الفردية، وتشمل الدفع الثنائي و e-4ORCE للدفع الكلي، بالإضافة إلى حجمين مختلفين للبطارية.
ويوازن نظام التحكم الكلي e-4ORCE بين الأداء القوي والقدرة على مواجهة مختلف الأحوال الجوية. فالمحرك الكهربائي الثنائي يوفر قيادة متوازنة وقابلة للتوقّع ويولّد طاقة توازي طاقة السيارة الرياضية بسرعة فائقة.
تصميم وتقنيات متقدمة لقيادة خالية من التوتر

تعتبر أريا أكثر سيارات نيسان تقدماً من الناحية التكنولوجية. وسيشعر السائقون بمزيد من الثقة بفضل نظام ProPILOT 2.0 المتطور لمساعدة السائق و ProPILOT Remote Parkومزايا الدواسة الإلكترونية. ويتوفر نظام درع الأمان من نيسان كمعيار قياسي في كامل مجموعة أريا ويشمل شاشة الرؤية الشاملة الذكية، ونظام التحذير الذكي قبل الاصطدام الأمامي، ونظام الفرملة الطارئة الذكي وتكنولوجيا الفرملة الطائرة الخلفية التلقائية.
تتيح الواجهة البشرية والآلية الجديدة تماماً للعملاء استخدام الكلام لضبط إعدادات السيارة. وتحافظ تحديثات البرامج الثابتة عن بعد على مواكبة أريا العصر. وتتضمن أريا أيضاً المساعد الافتراضي "أليكسا" من أمازون الذي يساهم في تبسيط حياة العملاء وتنظيمها.

مقصورة رحبة ذات أرضية مسطحة
يعكس الشكل المذهل لسيارة أريا لغة التصميم الجديدة لنيسان التي تحمل اسم Timeless Japanese Futurism وتتميز بنهج ياباني مميز يبرز بطريقة بسيطة وحديثة.

استفاد مصممو نيسان من منصة السيارة الكهربائية الجديدة التي تتيح استخدام أرضية مسطحة ومن مكوناتها المدمجة للتحكم بالحرارة لمنح أريا أكبر مقصورة في فئتها وأكثرها رحابة. وتوفر المقصورة الداخلية الشبيهة بالردهة وتتضمن مقاعد Zero Gravity بيئة مرحّبة ومريحة للسائق والركاب على حد سواء.
في هذا الإطار، قال غوبتا: "تعزّز أريا متعة القيادة وتضمن مستويات عالية من الراحة والثقة وتزيد من متعة الاتصال. إنها أكثر من مجرد سيارة كروس أوفر رائعة، إنها سيارة ممتازة تتمتع بقوة هائلة وستصبح متاحة قريباً."
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في لايف ستايل