: آخر تحديث

Bentayga V8 تحصد لقب أكثر مركبة فخامة للعام

13
12
10
مواضيع ذات صلة

حازت Bentley Bentayga V8 الجديدة على لقب أفضل سيارة رياضية متعدّدة الاستعمالات (SUV) فاخرة، حيث قامت مجلّة 4x4 بمنحها هذا اللقب البارز الخاص بسيارات الـ SUV الفخمة خلال فعاليتها السنوية لتوزيع الجوائز 4x4 of the Year برعاية BFGoodrich.

و لاقت Bentayga الحائزة على العديد من الجوائز البارزة شعبية واسعة التي أدت لجعلها من أشهر طرازات  Bentley وهي إحدى أفضل الطرازات مبيعاً لدى العلامة التجارية في المنطقة حيث تم بيع ما مجموعه 2,315 سيارة منها خلال هذه المدّة. إلى جانب هذا، يمكن بسهولة التعرّف على الأهمية الكبيرة التي تحظى بها Bentayga في المنطقة بعد القيام بابتكار إصدارين محدودين وكلاهما مستوحى من عادات وتقاليد المنطقة  وهما Bentayga Falconry by Mulliner وBentayga Mulliner Pearl of The Gulf، وكلاهما من قسم Mulliner المتخصِّص التابع لشركة Bentley.

وتحتفي الجائزة المهمّة بمكانة Bentayga باعتبارها تشكّل معياراً كأفضل SUV أساسية فاخرة، وهذا يأتي بعد أن كان قد تم منحها لقب أفضل SUV من ناحية الأداء العالي للسنة من قِبَل المجلّة نفسها.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في لايف ستايل