: آخر تحديث
على الطراز الاسكندنافي 

Blueair تطرح جهاز تنقية هواء جديد يجمع بين الأداء الفائق والتصميم المتميز

30
21
26
مواضيع ذات صلة

دبي: كشفت Blueair، الشركة السويدية المتخصّصة بحلول تنقية الهواء للاستخدامات المنزلية والمهنية، عن أجهزة Blue الجديدة كلياً لتنقية الهواء.

ويعتبر جهاز تنقية الهواء الصغير والملوّن الجيل التالي من مجموعة Blue Pure الحائزة على عدة جوائز، والتي قدمتها العلامة مقابل أسعار في متناول مئات آلاف العملاء حول العالم. واعتماداً على تقنيات Blueair المتطوّرة، يقدم جهاز Blue مستوى أكثر نقاءً للهواء مع تصميم في غاية الروعة والهدوء.
 
وتمّ تزويد الجهاز بمستشعر داخلي لمراقبة جودة الهواء في الأماكن المغلقة، وإجراء التغييرات المناسبة، فضلاً عن تقنية ™HEPASilent من Blueair، والتي تزيل ما لا يقل عن 99.97% من جزيئات الهواء الملوثة، بما فيها الغبار وغبار الطلع والعفن ووبر الحيوانات الأليفة. ويجمع جهاز تنقية الهواءBlue  الجديد بين التصميم الأنيق والبسيط والهندسة عالية الأداء، ويتوفر بقياسين وخمسة ألوان مختلفة مستوحاة من سحر المناظر الطبيعية في السويد.
 
ويقضي الأفراد في دول الخليج جزءاً كبيراً من وقتهم ضمن أماكن مغلقة ومكيّفة قد تحتوي على مستويات مرتفعة من الغبار، بسبب المناخ الحارّ والطبيعة الصحراوية، ما يزيد من خطورة وجود هواء داخلي غير نظيف. ويعتبر Blue الحل الأمثل والأكثر كفاءة من حيث استخدام الطاقة، حيث يساعد في ملء المساحات المنزلية بالهواء النقيّ، بدون المساومة على عنصر الأناقة والجمال.
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في لايف ستايل