: آخر تحديث

منتجعات ريسبلندنت سيلون في سيريلانكا .. ملاذ مبهر يناسب العائلة 

15
15
11
مواضيع ذات صلة

إيلاف:  تنتظرك تجربة تناشد الحواس في سريلانكا إذ تمنحك مجموعة منتجعات ريسبلندنت سيلون ثلاث تجارب مختلفة ومميزة بين ربوع هذه الجزيرة الساحرة. سواء أردت الانغماس في إجازة حيوية مليئة بالمغامرات أو عطلة خاصة تُدلل بها نفسك. 
فهو أول منتجع يضم أكواخ "بانغالو" سكنها مزارعو الشاي في العالم ويقع على حدود المرتفعات الوسطى المدرجة على لائحة اليونيسكو لمواقع التراث العالمي على ارتفاع 1250 متراً في منطقة سيلون المخصصة لزراعة الشاي والتي تتميّز بإطلالاتها البانورامية؛ بالإضافة إلى منتجع كيب ويليغاما الذي يتربّع على قمة منحدر ويوفر مناظر بانورامية خلابة فيما يفترش مساحة 12 فداناً فوق المحيط الهندي؛ فضلاً عن منتجع وايلد كوست تنتد لودج الفاخر الذي يقع على الشاطئ الوعر بمحاذاة حديقة يالا الوطنية التي تسكنها الفهود في جنوب شرق الجزيرة.

 
منتجع سيلون تي ترايلز  
انغمس في سحر العالم القديم بين غمار المرتفعات الخلابة بينما تقيم في أحد أكواخ البانغالو الخاصة والمرممة التي سكنها مزارعو الشاي. أمّا خدمة المساعد الشخصي والمأكولات اللذيذة فتقدّم أجواءً استثنائية جعلت من منتجع تي ترايلز الوجهة التي ارتقت بمعايير الرفاهية في سريلانكا إلى مستويات غير مسبوقة.

لا شكّ في أنّك ستستمتع بخدمات المساعد الشخصي والطاهي الخاص الذي سيحضّر لك أشهى الأطباق وفقاً لمعايير روليه آند شاتو. يُعَدّ سيلون تي ترايلز أوّل مشروع من مجموعة ريسبلندنت سيلون التي تضمّ فنادق بوتيكية صغيرة وفاخرة، وكان أيضاً الوجهة الأولى من نوعها التي ابتدعت مفهوم السياحة الفاخرة في سريلانكا. يعدك منتجع سيلون تي ترايلز بأجواء من العزلة التامة والمناخ المنعش والهواء الجبلي النقي والمناظر البانورامية الخلّابة. 

تشتمل مجموعة النشاطات على تجربة الشيف الصغير، تجربة اكتشاف مأكولات سريلانكا المريحة (دروس طهي للراشدين)، نزهة للعائلة سيراً على الأقدام مع عالِم بالطبيعة، وتجربة الشاي في كوخ البانغالو، وتجربة تناول طعام خاصة في الهواء الطلق للعائلة.


منتجع وايلد كوست تنتد لودج  
يستكنّ منتجع وايلد كوست تنتد لودج المؤلف من خيم فاخرة على شاطئ وعر وخالٍ يطل على المحيط الهندي. وتتميّز كلّ الخيم المصنوعة يدوياً بتصميمها الفريد والمستدام لتتناغم بسلاسة تامة مع المناظر الطبيعية المحيطة بها. تنتشر أكواخ الكوكون الثمانية والعشرون في ربوع الغابة المحاذية لحديقة يالا الوطنية.  كما يبقى حرّاس المنتجع على أهبة الاستعداد لتقديم تجارب خاصة بين أحضان البرية. بالإضافة إلى ذلك، ستنعم بالعزلة والراحة بين أحضان الطبيعة مع خيارات تناول الطعام الخاصة مثل تجربة تناول الطعام على الكثبان الرملية الشاطئية. 
 

منتجع كيب ويليغاما  
يكتنف كيب ويليغاما مجموعة من الفلل والأجنحة الفسيحة التي تستكنّ داخل حدائق خاصة وتنتشر على قمة منحدر يطل على المحيط الهندي. تتميز بالفخامة الفائقة وتتمتّع كل مساحة بتصميم راقٍ وتحتوي على شرفة وغرفة بخار خاصة ومسبحاً شبه خاص بالإضافة إلى مدير خدمة الضيوف يلبي مختلف الاحتياجات والطلبات. تزاوج فلسفة الطعام السريلانكية العصرية في كيب ويليغاما بين أفضل المكونات المستقدمة من الجزيرة وتأثيرات الطهي العالمية لتقدّم تجربة طعام لا مثيل لها. لا شكّ في أنّ كيب ويليغاما هو الملاذ المثالي في الساحل الجنوبي والوجهة الأولى التي تشكّل عنواناً للرفاهية والتصميم المترف وطاقم العمل المتمرّس والتجارب المميزة والمأكولات الاستثنائية. 

 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في لايف ستايل