: آخر تحديث
ضمن كيوريو كوليكشين باي هيلتون

هيلتون تعلن عن إفتتاح فندق "لوكال بورتو روتوندو" في جزيرة سردينيا

20
19
17
مواضيع ذات صلة

إيلاف: أعلنت هيلتون عن افتتاح "فندق لوكال بورتو روتوندو كيوريو كوليكشين باي هيلتون" في جزيرة سردينيا لؤلؤة البحر المتوسط.

والذي يندرج ضمن مجموعة تضم أكثر من 100 فندق حول العالم مصمم بدقة من مجموعة كيوريو كوليكشين، وتضم المجموعة فنادق جديدة تم افتتاحها مؤخرًا في كل من لندن وبورتو وباريس. كما تم تحديث الفندق مؤخرًا ليضم 22 غرفة مصممة بشكل أنيق وعصري، ليكون الملاذ المثالي للمسافرين الراغبين في الإقامة ضمن بيئة هادئة، بعيدًا عن صخب الأماكن السياحية المزدحمة.

يستقبل الفندق ضيوفه فور وصولهم ضمن غرف عصرية مزودة بتجهيزات كاملة ومتناسقة في التصميم، فضلًا عن التراسات الفسيحة ذات الإطلالة المباشرة على المحيط.
 
يمكن للضيوف خلال فترة النهار الاسترخاء في منطقة مسبح الفندق والمناطق المحيطة به والاستمتاع بتناول المأكولات المحلية في المقهى الموجود بجانب المسبح.

يضم الفندق مقهى ومطعمًا حديثًا مزوداً بنوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف مصممة بدقة، بالإضافة لشرفة واسعة يمكن للزوار احتساء مشروباتهم المفضلة فيها خلال فترة المساء للاستمتاع بمشاهدة منظر غروب الشمس المذهل لجزيرة سردينيا.

كما يقدم مطعم الفندق مأكولات مستوحاة من أطباق البحر الأبيض المتوسط مع إضافة نكهات مميزة من جزيرة سردينيا المحلية. ويوفر الفندق لمرتاديه نادي رياضي مجهز بأحدث المعدات والأجهزة لممارسة تمارينهم الرياضية بالإضافة إلى إمكانية الاسترخاء بالساونا في النادي الصحي خلال فترة إقامتهم.
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في لايف ستايل