: آخر تحديث

Flaws of Couture تفوز بالجائزة الكبرى لتحدي SHEIN X 100K

17
11
9
مواضيع ذات صلة

إيلاف: فازت صاحبة حساب Flaws of Couture على الإنستغرام بالجائزة الكبرى البالغة 100000 دولار بالإضافة إلى فرصة للظهور في عرض أزياء SHEIN لخريف / شتاء 2021 الذي يُبث فعليًا في 27 سبتمبر الجاري.

استضافت شركة SHEIN ، لمتاجر التجزئة العالمية للأزياء ونمط الحياة، سلسلة تحدي SHEIN X 100K الأولى على الإطلاق هذا الصيف. تضم المسابقة لجنة تحكيم من النجوم بما في ذلك كلوي كارداشيان ، لو روتش ، كريستيان سيريانو ، جينا ليونز ولوريل بانتين.

 من خلال تقديم تصميماتهم تحت شعار "كن جريئًا ، كن أنت" ، بدأ التحدي مع 30 مصممًا جريئًا. اختار الحكام أفضل 5 مرشحين للتصفيات النهائية ، ومن خلال التصويت العام ، حصل المصمم الإماراتي Armand على الجائزة الأولى لجائزة Voters Choice Award.

 تم الإعلان عن المصممة الفائزة Flaws of Couture في السلسلة النهائية التي يتم بثها عالميًا ، يوم الاثنين 13 سبتمبر ، وستحصل على الجائزة الكبرى البالغة 100000 دولار أمريكي لبدء علامتها التجارية الخاصة. كما حظي أفضل 5 متسابقين بفرصة السفر إلى لوس أنجلوس لحضور النهائي وفرصة لمرة واحدة في العمر لتوجيههم من قبل الحكام (1 على 1) خلال التحدي النهائي: كن أنت!

سيتم عرض مجموعة Flaws of Couture الفائزة النهائية خلال البث المباشر لـ SHEIN FW21 في 27 سبتمبر.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في لايف ستايل