: آخر تحديث
الحصيلة ترتفع إلى 1113.. شفاء 76 ووفاة 71

المغرب: 123 حالة إصابة جديدة  بكورونا جديدة خلال الليلة الماضية

10
8
7
مواضيع ذات صلة

الرباط: أعلنت وزارة الصحة المغربية اصابة 123 حالة جديدة بفيروس كورونا، ما بين الساعة السادسة من مساء امس والساعة الثامنة من صباح اليوم، وبذلك ارتفع العدد الإجمالي لحالات المصابة بالوباء في المغرب إلى 1113.

واعلنت الوزارة عن الشفاء التام لـ5 حالات جديدة خلال الليلة الماضية، ليبلغ العدد الإجمالي للأشخاص الذين تعافوا نهائيا من المرض 76.

سجلت الوزارة خلال الليلة الماضية وقوع حالتي وفاة، ليرتفع العدد الإجمالي للوفيات الى 71. وأسفرت التحليلات التي أجرتها المختبرات المغربية منذ بداية الأزمة الصحية عن استبعاد 3954 حالة كان مشكوكا في إمكانية إصابتها بالوباء غير أن التحليلات التي أجريت لها كانت نتيجتها سلبية.

وحسب التوزيع الجغرافي للوباء، أبرزت معطيات وزارة الصحة المغربية أن حالات الإصابة توزعت حسب جهات المملكة كالآتي: جهة الدار البيضاء - سطات (339)، جهة مراكش - آسفي ( 212)،جهة الرباط - سلا - القنيطرة ( 187)، جهة فاس - مكناس (142)، جهة طنجة - تطوان - الحسيمة (79)، الجهة الشرقية( 59)، جهة درعة - تافيلالت ( 43)، جهة سوس - ماسة (19)، جهة بني ملال - خنيفرة (28)،جهة كلميم - واد نون (1)،جهة العيون - الساقية الحمراء (4)،جهة الداخلة - وادي الذهب ( 0 حالة).


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في أخبار