: آخر تحديث
صفقة الانتقال تبلغ حوالى 20 مليون يورو

المدافع الدولي لورنتي من ريال سوسييداد إلى ليدز

11
11
11
مواضيع ذات صلة

لندن: أعلن نادي ليدز يونايتد الانكليزي العائد حديثا إلى الدوري الممتاز لكرة القدم الخميس تعاقده مع المدافع الدولي لريال سوسييداد الاسباني دييغو لورنتي بموجب عقد لمدة أربعة أعوام.

وبحسب تقارير صحافية ستبلغ صفقة الانتقال حوالي 20 مليون يورو.

وقال النادي الانكليزي في بيان "يسر ليدز يونايتد الاعلان عن التوقيع مع المدافع دييغو لورنتي".

من ناحيته، كتب لورنتي (27 عاما) على الموقع الرسمي للنادي "بالنسبة لي، الدوري الانكليزي الممتاز هو المسابقة الاهم في العالم في كرة القدم، وهو تحد للقدوم إلى هنا وأتطلع لبدء مسيرتي ومساعدة زملائي في الفريق"، واصفا خطوة انتقاله إلى ليدز بالـ "شرف". 

وتابع متحدثا عن أهمية دور مدرب ليدز الارجنتيني "مارسيلو بييلسا كان أيضا عاملا مهما (في مجيئي)، وبالنسبة لي هو أفضل مدرب في العالم وقدمت لأتعلم قدر الإمكان معه". 

بدأ لورنتي مسيرته مع ريال مدريد في عام 2013، قبل أن تتم اعارته إلى رايو فاليكانو ومن ثم ملقة، لينتهي به المطاف بعقد بيع إلى ريال سوسييداد عام 2017. 

وخاض المدافع الدولي (5 مباريات دولية) مع نادي مدينة سان سيباستيان 88 مباراة في غضون ثلاثة أعوام، وسجل خلالها 8 أهداف.

واستهل ليدز، العائد هذا الموسم إلى الـ "بريميرليغ" بعد غياب دام 16 عاما، مبارياته بخسارة أمام حامل اللقب ليفربول 3-4، قبل أن يفوز بالنتيجة ذاتها على الوافد حديثا بدوره فولهام.

ويأمل بييلسا المكنى "إل لوكو" والذي كان خلف عودة الفريق إلى الدوري الممتاز، في أن يدعم الخطوط الدفاعية لفريقه الذي تلقى سبعة أهداف في مباراتين، ضمن خطة إدارة ليدز البقاء في مصاف أندية النخبة في الدوري الانكليزي، وقد دعم صفوفه لتحقيق هذا الهدف بعدة تعاقدات، منها المهاجم الاسباني رودريغو مورينو من إشبيلية مقابل 34 مليون دولار والمدافع الألماني روبن كوخ من فرايبورغ والجناح الدولي البرتغالي هيلدر كوستا الذي انضم رسميا إلى الفريق بعدما كان يدافع عن ألوانه على سبيل الإعارة.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة