: آخر تحديث
مستكملاً سلسلة من خمس مباريات وثلاثة انتصارات

الدوري الأميركي للمحترفين: جيمس يعود وينقذ ليكرز في الوقت الإضافي

53
85
62

لوس أنجليس: عاد "الملك" ليبرون جيمس من ايقافه وسجّل 39 نقطة ليقود لوس أنجليس ليكرز إلى الفوز على مضيفه إنديانا بيسرز 124-116 بعد التمديد، في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.

وأضاف راسل وستبروك 20 نقطة لليكرز الذي تخلّف 12 نقطة في الربع الثالث، لكنّه قلب النتيجة برغم غياب نجمه الآخر أنتوني ديفيس المصاب بنزلة برد.

ولدى إنديانا الذي سيطر على معظم مجريات المباراة، كان مالكولم بروغدون أفضل مسجّل مع 28 نقطة.

وتقدّم ليكرز أوّل مرة 101-100 قبل 4:30 دقائق على نهاية الوقت الأصلي.

بعدها، أخذ جيمس المباراة على عاتقه، فسجّل من كل المسافات ليتقدّم الضيوف 110-104 قبل 1:17 دقيقة.

لكن إنديانا لم يستسلم، وسجّل له الدومينيكاني كريس دوارتي ثلاثية من وضعية فائقة الصعوبة، فارضاً تمديد الوقت وتأجيل الحسم.

تألّق جيمس

لكن جيمس (36 عاماً) كان على الموعد، فسجّل 8 من نقاط فريقه الـ12 في الشوط الإضافي، بينها ثلاثيتان ليحقّق عودة رائعة من الإيقاف لمباراة واحدة التي خسرها فريقه أمام نيويورك نيكس.

قال جيمس عن سلسلة كراته الناجحة في النهاية "ترجمت كرات المدافعين وحاولت الدخول في الإيقاع. أدركت أنّه الوقت الحاسم، وقت الفوز في الربع الأخير والشوط الإضافي".

تابع حامل لقب الدوري أربع مرات مع ثلاثة أندية مختلفة "سجّل كريس دوارتي سلة لا تصدّق أرسلت فريقه إلى الوقت الإضافي، لذا حاولت القيام بواجبي".

وأنهى ليكرز سلسلة من خمس مباريات خارج أرضه بثلاثة انتصارات وخسارتين. فازوا في ديترويت الأحد الماضي حيث تعرّض جيمس للطرد بعدما ضرب إيزياه ستيوارت بمرفقه على وجهه.

وبرغم تذبذب النتائج، اعتبر جيمس أنّ فريقه "يلعب أفضل في الآونة الأخيرة".


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة