: آخر تحديث
على فريقه ايقاف منظومة خصمه الهجومية بقيادة هالاند

نهائي دوري أبطال أوروبا: إنزاغي يؤكد أن إنتر "ليس خائفًا" من سيتي

15
20
22

أبيانو جينتيلي (إيطاليا): أكد المدرب الايطالي سيموني إنزاغي، الإثنين، أن إنتر ليس خائفًا من مانشستر سيتي الانكليزي الطامح لتحقيق الثلاثية هذا الموسم، في نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم المقرر السبت.

سيخوض إنتر في إسطنبول أول نهائي في دوري الابطال منذ تحقيقه اللقب عام 2010، لكن سيتي يبدو المرشح الاوفر حظًا لمعانقة الكأس الغالية للمرة الاولى في تاريخه.

يخوض رجال المدرب الاسباني بيب غوارديولا نهائي دوري الابطال للمرة الثانية في ثلاثة أعوام ويصلون الى إسطنبول بعد أن حققوا فوزًا ساحقًا على ريال مدريد الاسباني حامل اللقب في نصف النهائي وتوجوا بلقب الدوري الانكليزي والكأس المحلية.

قال إنزاغي "نتحدث عن مباراة كرة قدم، ما من خوف. نكنّ كل الاحترام (لسيتي) ولكننا فخورون بخوض هذا النهائي لأننا أردناه بطريقة لا توصف".

سيتحتم على إنتر ايقاف منظومة سيتي الهجومية بقيادة النروجي إرلينغ هالاند الذي سجل 12 هدفًا في دوري الابطال هذا الموسم.

من جهته، قال أليساندرو باستوني، أحد مدافعي إنتر الثلاثة الذين سيتكفلون بمراقبة هالاند، إنه لا يفكر كثيرًا باحتمالية المواجهة المباشرة مع النروجي.

أضاف "تخاف من القتلة وليس من لاعبي كرة القدم. سيكون من الخطأ الحديث عن الخوف. ليس هالاند ضد إنتر بل مانشستر سيتي ضد إنتر".

وتابع "ليس هناك خوف، فقط المستوى الصحيح من التوتر. هناك سعادة أكثر من أي شيء آخر...أتوق لدخول أرض الملعب".


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة