: آخر تحديث
زميله الجديد في إنتر ميامي الأميركي

سواريس يشيد بـ"صداقة" ميسي

20
19
18

فورت لودرديل (الولايات المتحدة) : أعرب المهاجم المخضرم الأوروغوياني لويس سواريس صديق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، عن سعادته للانضمام مجددا إلى زميله السابق في برشلونة الإسباني، وذلك عندما سيدافع عن ألوان فريقه الجديد إنتر ميامي الاميركي لكرة القدم.

وانضم سواريس (36 عاما) إلى نادي فلوريدا قادماً من غريميو البرازيلي، ليلعب مجدداً إلى جانب ميسي، المتوّج بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم 8 مرات، بالإضافة إلى زميليه السابقين في كاتالونيا جوردي ألبا وسيرجيو بوسكيتس.

قال سواريس خلال المؤتمر الصحافي لتقديمه الرسمي أمام وسائل الإعلام السبت "حقيقة أننا التقينا مرة أخرى (مع ميسي وألبا و بوسكيتس) تروي الكثير عن صداقتنا، ومدى معرفة بعضنا البعض على أرض الملعب. نريد الاستمتاع والفوز، هذا جزء من حمضنا النووي". 

وتابع "كرة القدم تدور حول التحديات. يقدّم لي إنتر ميامي التحدي المتمثل في محاولة الفوز بلقب الدوري الأميركي، وهو شيء لم يحققه النادي مطلقا"، علما أن الفريق الأميركي فشل في بلوغ الأدوار الإقصائية الموسم الماضي.

ويستأنف الدوري الاميركي في 21 شباط/فبراير المقبل.

ولم يستبعد سواريس أيضاً إمكانية مشاركته في النسخة المقبلة من مسابقة كوبا أميركا (20 حزيران/يونيو إلى 14 تموز/يوليو) التي ستقام في الولايات المتحدة، مع منتخب بلاده بعدما استدعاه مجدداً المدرب الأرجنتيني مارسيلو بييلسا إلى التشكيلة في تشرين الثاني/نوفمبر الماضي.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة