مسؤول في "الكاف" يدلي باعتراف خطير: "ظلمنا المغرب في نهائي كأس إفريقيا"
أثار سمير سوبها، رئيس اتحاد موريشيوس لكرة القدم وعضو اللجنة التنفيذية للاتحاد الإفريقي، جدلاً واسعًا في الأوساط الكروية الإفريقية، بعد اعترافه الصريح بـ"ظلم كبير" وقع على المنتخب المغربي

